ماذا يعني شراء متابعين تويتر Twitter؟

ماذا يعني شراء متابعين تويتر Twitter؟

 

ماذا يعني شراء متابعين تويتر Twitter؟ إن شراء Twitter Followers هي خدمة مدفوعة على Twitter يتعهد مزودها بزيادة عدد متابعي Twitter لفترة قصيرة من الوقت، والتي قد تستغرق ساعات إلى أيام. بدأت هذه الظاهرة قبل بضع سنوات عندما ظهر عدد من الطرق الدائرية الأخرى، تسمى "أساليب القبعة السوداء"، تتورط في سلوك غير قانوني ينتهك إرشادات المنصات الرقمية، مثل محركات البحث والشبكات الاجتماعية المختلفة.

وسرعان ما قاومت هذه المنصات الرقمية هذه الممارسات الضارة وطوّرت العديد من الأنظمة لاكتشافها والقضاء عليها حتى عفا عليها الزمن وأقل إنتاجية وأكثر ضررًا لأن التركيز كان على الكمية وليس الجودة. تأخذ خدمة شراء متابعي تويتر أشكالاً مختلفة من حيث الكيفية والكمية:

 

أولًا: شراء متابعين تويتر حقيقيين

 

تركز هذه الطريقة على الحصول على متابعين حقيقيين لأنها تبحث في مستخدمي تويتر عن أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة للمشترين، ومن ثم يكون لديها عدد كبير من المتابعين كل يوم، على أمل أن يستجيبوا لهذا السلوك من خلال متابعة حساب المشتري مرة أخرى، وأحيانًا يتم اختيار الحسابات بشكل عشوائي. بغض النظر عن مصالحهم. إذا كانت العملية لا تسير على ما يرام نعم، سيتم إلغاء متابعة أولئك الذين لا يتبعون.

تؤدي هذه الطريقة بشكل مصطنع إلى زيادة هائلة في عدد المتابعين وتتعارض مع شروط وأحكام تويتر Twitter، ولا شك أنه من الطبيعي أن يتابع المستخدمون أو لا يتابعون عددًا كبيرًا من الأشخاص من وقت لآخر، ولكن يتم ذلك في فترة وجيزة فترة زمنية، وهو أمر غير طبيعي، يرصده تويتر ويُفهم على أنه محاولة مصطنعة تم تهديد الحساب بالتعليق من أجل زيادة عدد المتابعين.

نظرًا لجودة المتابعين في هذه الطريقة ؛ فهي تنطوي على شراء متابعين حقيقيين على Twitter، فهي تقدم خدماتها بسعر باهظ، لكنها تعرض حسابك لخطر كبير لأن عليك منح البائع حق الوصول إلى حسابك لتولي المسؤولية معالجة.

 

ثانيًا: شراء متابعين تويتر مزيفين

 

استنادًا إلى قاعدة بيانات حسابات Twitter غير النشطة أو التي لها أسماء عشوائية ومزيج من الأحرف والأرقام المستخدمة لتنمية متابعين مزيفين على Twitter، قد تتضمن الخدمة الراسخة ملفًا شخصيًا كاملاً مع صورة السيرة الذاتية والملف الشخصي، ولكن جميع الحسابات غير نشطة و عدم الكشف عن هويتها، ما الذي يجعلها تتقدم بسعر رخيص.

 

ما هو الوقت المقدر للتنفيذ بعد شراء متابعين على تويتر من متجر فولهات؟

 

بعد شراء هذه الخدمة، سيقوم فريقنا مباشرة بزيادة المتابعين وتوجيههم إلى حسابك على منصة Twitter، وقد تستغرق هذه الخدمة بعض الوقت حسب عدد المتابعين المطلوبين، وقد تلاحظ ساعة واحدة بعد طلب زيادة المتابع الأول، هذا يمكن تمديد الفترة إلى 48 ساعة لتنفيذ الطلب بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أننا نعمل بجد لتوفير خدمات نمو للمتابعين عالية الجودة تعود بالفائدة على حسابك، حيث يتبعون سياسة منصة تويتر التي تعتبرهم أعمالًا مشروعة من منظور تويتر.

 

أهمية خدمة زيادة متابعين تويتر twitter؟

يعد شراء المتابعين أمرًا مهمًا لتعزيز التفاعل مع تغريداتك وجميع الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى زيادة نسبة الزوار إلى حسابك، وبالتالي تعزيز قوة حسابك على تويتر.

 

5 طرق زيادة متابعين تويتر Twitter


طالما أن المتابعين الذين ترغب في شرائهم يختفون في غضون أسابيع قليلة، وهم يهدرون المال ولا يساعدون جهودك التسويقية، فما الحل؟ المفتاح هو الجودة، وجذب المتابعين ذوي الجودة العالية الذين يهتمون حقًا بمنتجك أو خدمتك. فيما يلي أهم الطرق لجذب هذه الأنواع من المتابعين بشكل طبيعي:

 

أولًا: غرد بنشاط أكثر من المعتاد

 

تظهر الأبحاث أن ربع الحسابات الأفضل أداءً على تويتر تغرد حتى 12 مرة في الأسبوع، أي مرتين في اليوم تقريبًا. تويتر هو المنصة الاجتماعية الأكثر تضاربًا وشنيعًا، مما يعني أنه يحتاج إلى مشاركة محتوى أكثر من المنصات الأخرى، إن Instagram و Facebook مثالان، وقد يكون ذلك بسبب شارك الأخبار والتحديثات واجعل التغريدات في خلاصتك تتحرك بشكل أسرع واستبدل القديمة.

بالإضافة إلى إعادة تسمية حسابك إلى متابعين، فإن العديد من التغريدات في حسابك تخبرهم أن الحساب نشط وجذاب ويستحق المتابعة. ابحث عن أفكار لتغريداتك، ولحسن الحظ لا نهاية لها ومن السهل ملء جدول التغريدات الأسبوعي أو الشهري بحسابك. نقوم بتضمين التغريدات الشخصية على سبيل المثال لا الحصر لسانك، الأخبار العاجلة، الإحصائيات، المقالات ذات الصلة بالصناعة، محتوى متابعي إعادة التغريد.

 

 

 

ثانيًا: اجعل حسابك أكثر جاذبية لجماهير جديدة


يضمن حساب Twitter التفصيلي أن يتعرف المستخدمون الجدد على الحساب لأول مرة وأن يتركوا انطباعًا أوليًا إيجابيًا. والعكس صحيح، يؤدي الافتقار إلى الاحتراف في الحساب إلى إبعادهم عن الحساب وفقدان عدد كبير من المتابعين المحتملين. يتضمن حساب Twitter الاحترافي التفاصيل الأساسية الثلاثة التي تحتاجها التنقيح:

  1. صورة الحساب: بالنسبة للشركة، الصورة المناسبة هي شعار الشركة عالي الدقة، وبالنسبة للفرد، الصورة المناسبة هي صورة شخصية تُظهر الوجه بوضوح، ويفضل أن تكون غير رسمية، لتشكيل اتصال شخصي أقوى مع الجمهور.

  2. الملخص: وصف المنتجات التي تبيعها الشركة، بما في ذلك علامات التصنيف والكلمات الرئيسية المتعلقة بالصناعة، بالإضافة إلى موقع الويب والجغرافيا. بالنسبة للحساب الشخصي، يجب أن يتضمن بوضوح وظيفتك والمسمى الوظيفي الخاص بك والشركات التي عملت معها أو عملت معها.

  3. النمط الشخصي: تأكد من ترك طابعك الشخصي، سواء في الصور أو السير، لأن هذا هو أحد مفاتيح زيادة متابعيك على Twitter، وإخبارهم بالمزيد عنك، وإخبارهم بالمتابعين الذين يرغبون في رؤيتهم، ولا تتردد لإطلاق العنان لإبداعك.

 

ثالثًا: شارك في المحادثات الشائعة

 

المحادثات عبارة عن تغريدات شائعة من المؤثرين أو المجتمعات التي تستخدم علامات تصنيف مخصصة، وتحصل على العديد من الردود من مستخدمين آخرين، وتعمل كغرف دردشة، ولكنها مرئية لجمهور عريض بسبب استخدام علامات التصنيف. المحادثات هي المكان المثالي لإظهار وجهة نظرك والترويج لحسابك بهدوء إلى متابعين جدد. استخدم الوسوم المناسبة للعثور عليها المحادثات، على سبيل المثال: #Readinglovers_Club

شارك ردودك في المحادثة، مثل ردود المشاركين الآخرين وأعد التغريد. هذه الممارسات هي طريقة سهلة لبناء العلاقات على تويتر، وتعزز قرار متابعتك، وقد تجذب ردودًا مماثلة من الآخرين، والتي تعكس ردود الآخرين عليك، وتدل على شعبيتك، وتثير إعجابك بشكل عام.

يمكن أن تساعدك المشاركة في هذه المحادثات بانتظام على أن تصبح مألوفًا، سواء داخل المحادثة نفسها أو داخل مجتمع الصناعة الأكبر. يعد هذا النهج أكثر أهمية للحسابات الجديدة لأنه يمنحك الوصول إلى أشخاص جدد يصعب الوصول إليهم. قاعدة المستخدمين في بأي طريقة أخرى.

 

رابعًا: تفاعل مع المتابعين

 

يعد التفاعل مع المتابعين أهم ميزة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يشجع المتابعين على الشراء من العلامات التجارية، ليس فقط للشراء، ولكن لمشاركة المحتوى الخاص بك مع الأصدقاء على Twitter، حتى يراه متابعوهم ويتجاوبون معه. لأن المشاركة تعني الاعتراف، مما يؤدي إلى الاتساع انتشار تغريداتك مما يؤدي إلى زيادة عدد المتابعين.

لا يكفي أن تغرد بانتظام وبقوة، بل يجب عليك أيضًا التفاعل مع متابعيك حتى لا يبدو حسابك وكأنه بوق، فقط تغرد التحديثات، والتفاعل مع المتابعين والعملاء وعبر الإشارات (@ الإشارة) يتفاعل المؤثرون في الصناعة ويردون مع المتابعين الجدد حتى يشعروا بالاتصال. فيما يلي أهم النصائح التي تم وضعها معًا الصور التي تجذب متابعين جدد:

  • إن الرد المفصل والمدروس على متابعيك وشهاداتهم عنك أفضل من رد قصير من جملة واحدة. لا تخجل من إبراز شخصيتك، فهذا يبرز سماتك الشخصية، ويظهر اهتمامك بالمتابعين، ويؤدي إلى جذب المزيد من المتابعين المحتملين.

  • إن الإشارة إلى (menting) العلامات التجارية والمشاهير الآخرين في تغريداتك هي طريقة ملطفة لتكمل ودعم الآخرين في عملك.

  • أعد تغريد المحتوى من متابعيك في ثوانٍ، ولكن عبر عن تقديرك لهم ومشاركتك النشطة على Twitter.

خامسًا: اجعل حسابك مصدرًا للمحتوى القيم

 

يعد المحتوى القيّم خيارًا أقوى من شراء متابعي Twitter، ففكر ما الذي يجعل الحساب ذا قيمة بما يكفي ليتم متابعته؟ عادةً ما تكتسب أنواع الحسابات التي تنشر محتوى قيمًا بانتظام المزيد من المتابعين لأنها تحصل على المزيد من إعادة التغريد. للقيمة أكثر من منظور، على سبيل المثال مثال:

  • سلسلة التغريدات: فرصة لمشاركة قدر كبير من المعلومات المفيدة عن طريق تقسيمها إلى تغريدات جزئية. تبدأ كل تغريدة في سلسلة التغريدات برقم، مثل أول تغريدة (15) وتنتهي بـ (55).

  • المحتوى المعلوماتي: مثل المقالات والرسوم البيانية والإحصاءات.

  • محتوى ترفيهي: مثل الميمات وصور GIF ومقاطع الفيديو المضحكة.

  • محتوى ملهم: مثل الاقتباسات الشهيرة والقصص البشرية الحقيقية الملهمة

  • المحتوى التفاعلي: مثل استطلاعات الرأي والأسئلة.

  • المحتوى الترويجي: استخدم أشكالًا غير تقليدية للقيمة، مثل دراسات الحالة وشهادات العملاء والعروض الجذابة.

يتطلب إعداد محتوى قيم والتغريد بانتظام خبرة ممتازة في التسويق عبر تويتر. يمكنك توظيف مسوقين محترفين عبر الإنترنت من خلال منصة مستقلة (أكبر منصة عربية مستقلة) لأداء هذه المهمة المهمة نيابة عنك، بما في ذلك إعداد المحتوى ونشر المحتوى والتفاعل مع المتابعين بشكل منتظم.