افضل سيرفر بيع متابعين

هناك العديد من المواقع التى تقوم ببيع المتابعين لمنصات التواصل الاجتماعى المختلفة، وفى هذه المقالة سنعرض أهم طرق زيادة المتابعين وأهم موقع لبيع المتابعين فى الوطن العربى.

 

يمكنك القيام بذلك إما من خلال خدمة جهة خارجية أو يمكنك القيام بذلك بنفسك، وهكذا عند شرائك متابعين لمواقع مثل فيس بوك وسناب شات وتيك توك.

إذا قررت استخدام خدمة جهة خارجية، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. تأكد من أن الخدمة ذات سمعة طيبة وأن لديهم سجل جيد. 

 

سيرفر بيع متابعين سناب شات


فى BeesmmPanel نقوم ببيع متابعين سناب شات، حيث يمكنك طلب عدد لا نهائى من المتابعين وايضًا لزيادة الظهور على القصص الخاصة بك على سناب شات.

 يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في زيادة ظهورك على التطبيق، أو إذا كنت تريد التأكد من أن حسابك مرئي لجمهور أوسع. هناك عدد من مزودي هذه الخدمة المختلفين، ومن المهم اختيار مقدم الخدمة ذا السمعة الطيبة والسمعة الطيبة.

 

سيرفر بيع متابعين تيك توك 

 

فى BeesmmPanel نقوم ببيع متابعين تيك توك وايضًا نقوم بزيادة عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بك، ويمكنك زيادة عملية الـ explore لتصبح فى التريند الخاص بـ تيك توك.

 

 

كيفية شراء خدمات سوشيال ميديا من سيرفر

 

 

قبل طلب أو شراء  الخدمة هناك بعض الملاحظات المهمة  التي يجب مراعاتها قبل الحصول على خدمة جيدة من بين العديد من السيرفرات الموجودة، هناك العديد من العروض والأسعار لكن الأهم هو جودة وسرعة التنفيذ.

تانياً قبل طلب الخدمة , إقرأ جيداً وصف الخدمة من ناحية التعويض والمدة الزمنية لتنفيذ الطلب وكذلك تعرف على خدمة هل هي حقيقية, مثلا إذا كنت تريد شراء متابعين انستقرام عرب و حقيقيين سوف تشاهد أن هناك أكثر من 7 خدمات تقدم نفس الميزة وبأسعار مختلفة فى نفس الموقع او نفس السيرفر، لذلك عليك التأكد ومن اهم المواقع التى تقوم ببيع متابعين حقيقين هو Beesmmpanel ويعتبر من اهم المواقع فى هذا المجال عمومًا.

 

كيف تقوم بالطلب من هذا السيرفر 

 

يشبة سيرفر beesmmpanel العديد من السيرفرات، ولكن يتميز بالسهولة فى التسجيل وطلب الخدمة والخطوات كالتالى:

 

1- أدخل على طلب جديد من اللوحة الرئيسية.

2- قم بختيار المنصة (Instagram , Youtube , Facebook , Twiteer …).

3- بعدها قم بمقارنة الأسعار المتاحة وإختر الخدمة مناسبة لك.

4- اقرأ وصف الخدمة , بعدها اكتب عدد متابعين الدي تريد شراءه.

5- ضع رابط حسابك على انستقرام في حالة طلب خدمة انستغرام.

6- ضع رابط قناتك في يوتيوب في حالة طلب خدمة Youtube.

7- أضغط على تأكيد الطلب , مباشرة سيتم خصم مبلغ من حسابك

 

 

 

ارخص سيرفر بيع متابعين


في هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن أرخص خادم لبيع المتابعين عليه، تعد جودة السيرفر أمرًا واحدًا يجب مراعاته. 

 

تريد أيضًا التأكد من أن السيرفر يتمتع بسمعة طيبة، أخيرًا، ستجد فى beesmmpanel ضمان لاسترداد الأموال إذا لم تعجبك الخدمة.

اطلب الأن من خلال العديد من الخدمات التي نقدمها من هنا